تركز المقالة على 3 امور رئيسية هي :
1- تقديم حول ال PCK في الادب والتركيز بشكل اساسي على مفهومها وما تناوله العلماء حول مكوناتها منذ Shulman 1987 الى Fernandes-Balboa & Stiehl 1995 ، بالاضافة الى تحديد الاهمية من وراء اجراء الابحاث حولها بشكل عام ونحو موضوعات خاصة كموضوع العلوم بشكل خاص .
2-مناقشة الادب التربوي حول teachers craft knowledge & PCK في مجال تعليم العلوم .
3-دراسة ميدانية تركز على تطوير PCK للمعلمين من خلال موضوع محدد وهو " الاتزان الكيميائي " من خلال برامج تدريبية للمعلمين اثناء الخدمة .
1- تقديم حول ال PCK في الادب والتركيز بشكل اساسي على مفهومها وما تناوله العلماء حول مكوناتها منذ Shulman 1987 الى Fernandes-Balboa & Stiehl 1995 ، بالاضافة الى تحديد الاهمية من وراء اجراء الابحاث حولها بشكل عام ونحو موضوعات خاصة كموضوع العلوم بشكل خاص .
2-مناقشة الادب التربوي حول teachers craft knowledge & PCK في مجال تعليم العلوم .
3-دراسة ميدانية تركز على تطوير PCK للمعلمين من خلال موضوع محدد وهو " الاتزان الكيميائي " من خلال برامج تدريبية للمعلمين اثناء الخدمة .
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق